تطبيق ترجمة جوجل يحصل أخيراً على تحديث نمط Material You! |

تطبيق ترجمة جوجل يحصل أخيراً على تحديث نمط Material You!

156


على مدار الأشهر القليلة الماضية كانت قد طرحت شركة جوجل لغة تصميم نمط “Material You” الجديدة لمجموعة كبيرة من تطبيقاتها وخدماتها الافتراضية، ولكن كان هنالك بعض التطبيقات التي تم استبعادها، ومن بينها تطبيق Google Translate أو “ترجمة جوجل”.

ولكن يبدو أن الشركة اتخذت قرارها النهائي بتوفير لغة التصميم الجديدة لتطبيق الترجمة لتوفير تجربة مرئية مُحسنة قد طال انتظارها لفترة زمنية طويلة.

تم رصد التحديث من قِبل موقع 9to5Google، وربما قد تكون أو لا تكون حصرية فقط حتى الآن لهواتف Google Pixel 6. على كل حال، وعندما يتوفر التحديث الجديد على نطاق واسع ليشمل جميع الهواتف الذكية المدعومة، فسوف يلاحظ المستخدمين التغيير البارز في أنظمة ألوان الخدمة والتي تندمج بشكل كبير مع الخلفية الأساسية المستخدمة على شاشة الهاتف الرئيسية.

يقول المصدر أن الإصدار الجديد من التطبيق أصبح متوفراً الآن على متجر جوجل بلاي، وقد خضع التخطيط إلى تحديثات جديدة بمجموعة أكثر شمولاً من الخيارات الخاصة بتحويل اللغة والتركيز على الترجمة النصية.

الشاشة الرئيسية للتطبيق تحتوي على ثلاثة مفاتيح من أجل الترجمة الصوتية أو عبر الكاميرا أو لتمكين وضع المترجم الفوري. وسيتمكن المستخدمين من الوصول إلى سجل الترجمة من أعلى التطبيق. أيضاً يحتوي التطبيق على ميزة الكتابة على الشاشة، وهي خاصة بالهواتف والأجهزة الداعمة لاستخدام الأقلام الضوئية.

تطبيق "ترجمة جوجل" يحصل أخيراً على تحديث نمط Material You!

وقد ذكر المصدر أن التحديث متاحاً في الوقت الحالي لهواتف Google Pixel 6 فقط، ومن المُقرر وصوله إلى بقية الهواتف والأجهزة الأخرى خلال الفترة المقبلة.

يعتبر التحديث الجديد بمثابة التحديث الأكثر أهمية لخدمة ترجمة جوجل منذ عام 2014. فعلى مدار الشهرين الماضيين حصلت بعض خدمات جوجل الافتراضية على نمط Material You الجديد، وقد اشتملت هذه الخدمات على Google Meet و Google Duo و Google Drive وغيرها من الخدمات الأخرى.

على الرغم من ذلك، فهناك العديد من تطبيقات الطرف الثالث الغير تابعة لشركة جوجل التي لم تحصل بأي شكل من الأشكال على تحديث لغة التصميم الجديدة، ويبدو أن هذا الوضع سيستمر لفترة زمنية أطول.

يهتم نظام أندرويد 12 بتوفير مجموعة كبيرة من التغييرات الرئيسية والبارزة على التجربة المرئية للمستخدم، بالإضافة إلى التركيز على مزايا الخصوصية والأمان. ولمعرفة ما إذا كان هاتفك مدعوما من النظام الجديد أم لا يمكنك زيارة تقرير هل سيحصل هاتفك على اندرويد 12؟



المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد