لاين تؤسس LineNext لتوسيع نظام NFT البيئي |

لاين تؤسس LineNext لتوسيع نظام NFT البيئي

123


تطلق شركة لاين Line، التي تتخذ من اليابان مقراً لها، والمملوكة بالكامل لشركة Z Holdings، خدمة NFT في العام المقبل عبر مؤسستها الجديدة LineNext لتوفير السوق للشركات والأفراد للتداول في NFT على مستوى العالم، باستثناء اليابان.

وقال متحدث باسم لاين إن الشركة تعمل بشكل منفصل على إصدار تجريبي لسوق NFT من خلال محفظة Line Bitmax الملائمة للسوق اليابانية.

وأعلنت الشركة في الأسبوع الماضي أنها أسست LineNext في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة للتركيز على توسيع النظام البيئي العالمي لـ NFT.

وتعمل شركة LineNext التي يقع مقرها في كوريا الجنوبية، والتي تضم نحو 100 موظف، على استراتيجية منصة NFT العالمية والتخطيط.

بينما تقوم شركة LineNext ومقرها الولايات المتحدة بتطوير وتشغيل أعمال منصة NFT. وأشار المتحدث إلى أن هناك 55 موظفًا يعملون في مكتب الولايات المتحدة.

ونظرًا لأن LineNext هو مزود منصة، فإن رسوم السمسرة في المعاملات تكون المصدر الرئيسي للإيرادات. مع وجود مصادر دخل إضافية مخطط لها في المستقبل.

وقال المتحدث الرسمي إن LineNext تجري حاليًا مناقشات مع نحو 20 شريكًا عالميًا بشأن الشراكات المحتملة.

وتدعم منصة NFT العالمية الجديدة من LineNext الشركات والمبدعين في جميع أنحاء العالم. وذلك أثناء قيامهم ببناء الأسواق وإنشاء مجتمعات وأنظمة بيئية للمستخدمين العاديين للتداول في NFT.

وقال كبير مسؤولي المنتجات في منتجات تطبيقات لاين، يونغسو كو، الذي تم تعيينه الرئيس التنفيذي لشركة LineNext: تتمتع لاين بخبرة تزيد عن عقد من الزمن كمبتكرة، لتصبح واحدة من أشهر شركات التكنولوجيا في آسيا.

وأضاف: نهدف الآن إلى فعل الشيء نفسه بالنسبة لمجال NFT الجديد مع شركائنا العالميين. يركز مكتب كوريا الجنوبية على استراتيجية منصة NFT العالمية. بينما يركز مكتبنا في الولايات المتحدة على أعمال NFT.

لاين أصدرت الأصول المشفرة Link

تهدف LineNext إلى تحويل تجربة NFT للشركات والمبدعين والمستخدمين باستخدام خبرة لاين الواسعة في تطوير وتنمية خدمات المراسلة والبلوك تشين.

ومنذ إنشاء مختبر Line Blockchain، أصدرت الشركة الأصول المشفرة Link وتدير منصة الأصول المشفرة Line Bitmax في اليابان و Bitfront عالميًا. كما تدير لاين أيضًا منصة تطوير خدمة البلوك تشين. ومنصة مطوري Line Blockchain. وإصدار تجريبي من سوق NFT عبر Bitmax Wallet في اليابان.

وقالت لاين: تم إصدار أكثر من 1.3 مليون NFT من قبل العديد من شركاء البلوك تشين مثل Zepeto و Dentsu.

نينتندو ولاين تعتزمان إطلاق لعبة Dr. Mario World للأجهزة المحمولة مطلع صيف 2019



المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد